نتيجة الثانوية العامة فلسطين، من أشهر الكلمات البحثية التي يتم تداولها خلال الفترة الحالية، حيث نلاحظ نشاطاً من جانب طلاب وطالبات التوجيهي بكل أنحاء فلسطين يبحثون عن أي تفاصيل متعلقة بالنتائج رغبةً في الاطمئنان نسبياً لحين ظهورها، هذا وقد صرح مصدر مسئول بالوزارة بأنه تم الانتهاء من حوالي 90% من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها تمهيداً لإعلانها خلال أيام معدودة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021

أكد مسئولي وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن موعد إصدار النتائج سيكون على أقصى تقدير بحلول منتصف الأسبوع المقبل،  كما أكد أن المؤشرات الأولية مُرضية عن العام الماضي الذي شهد الكثير من حالات عدم الاستقرار بسبب تفشي جائحة كورونا، وما زال خطرها يداهم الفلسطينيين حتى الآن وعلى الرغم من ذلك تم التعامل باحترافية من حيث التوعية واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي العدوى.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدةً على التنسيق مع أحد شركات الاتصالات الفلسطينية لتسهيل وصول الطلاب للنتائج، حيث أن الرابط الإلكتروني يتعرض للأعطال بسبب الازدحام وكثرة الضغط عليه، فهي وسيلة يلجأ لها الطلاب كبديل لمعرفة النتائج.

 رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي بفلسطين

يمكن الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التالية، حيث نقدم لكم طريقتين للاستعلام عن النتائج إحداهما إلكترونية والأخرى عن طريق الرسائل النصية:-

أما عن الاستعلام عن طريق الرسائل النصية، فكل ما عليك هو إرسال رقم الجلوس إلى الرقم 37020 ومن ثم تصل النتائج بالدرجات في ثوانٍ معدودة. 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021

في مؤتمر صحفي، سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة من جانب وزير التربية والتعليم في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثالث من أغسطس، كما سيتم الإعلان عن الطلاب الأوائل ونسب النجاح وغيرها من التفاصيل الهامة، ومن المقرر أن يكون المؤتمر بمقر الوزارة بالضفة الغربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *