3 وصفات طبيعية من اللبن للعناية بالبشرة، يساعد الحليب في تخلص البشرة من حب الشباب بالإضافة إلي ترطيب البشرة لأن اللبن يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، وتساعد علي نقاء البشرة لاحتوائها علي (أ – د – هـ)، أيضا يحتوي اللبن علي الكالسيوم والفسفور التي تساعد علي نضارة البشرة.

وصفات طبيعية من اللبن للعناية بالبشرة
وصفات طبيعية من اللبن للعناية بالبشرة

وصفات طبيعية من اللبن للعناية بالبشرة وترطيبها

سوف ننشر لكم متابعينا أفصل 3 وصفات طبيعية وهي كالآتي:-

قناع الأفوكادو واللبن يستخدم كمرطب للبشرة الدهنية

  • المكونات: ربع ثمرة الأفوكادو + ملعقة من الحليب.
  • طريقة التحضير: يتم هرس الأفوكادو جيداً ثم يخلط مع اللبن ويقلب جيداً، ويمكن أن يوضع بعد ذلك علي الوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ويجب أن يتم إزالة الماسك باستخدام منشفة دافئة ثم يتم غسل الوجه بالماء البارد.

قناع الحليب والعسل للتخلص من الجلد الميت وترطيب البشرة

يتم خلط الحليب مع العسل ويوضع علي البشرة لمدة 10 دقائق ويتم غسل الوجه بالماء البارد.

قناع الحليب والكركم لعلاج حب الشباب للتخلص من حب الشباب وطرق علاجه

يستخدم الكركم لأنه مفيد لعلاج حب الشباب حيث انه يحتوي علي مضادات الأكسدة والالتهابات كما يعمل علي تقلق آثار الشيخوخة المبكرة والتقدم في العمر.

  • المكونات معلقة من الحليب مع بعض الكركم وليمونه.
  • طريقة التحضير: يتم خلط المكونات جيداً ثم توضع علي الوجه لمدة ربع ساعه ثم بعد ذلك يتم إزاله القناع وغسل الوجه بالماء البارد.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي مقال عن وصفات طبيعية من اللبن علي إعجابكم وذلك بكافة تفاصيله من خلال موقع أخبار حصرية، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *