نحن علي أعتاب عام جديد، برجاء بداية هذا العام بالحب والتسامح، حتي تجد كل ما تحلم به وأولها التوفيق من الله سبحانه وتعالي في كل شئون الدنيا الخاصة بحياتك، فلنغير من أنفسنا قليلاً للأفضل، كل عام وأنتم بخير بانتهاء العام 2021 وكل عام وأنتم أفضل وفي أحسن حال دائماً بحلول عام 2022، ولذلك نقدم لكم مجموعه من صور – رسائل – مسجات – كفرات – كروت معايدة رأس السنة – تهنئة – كريسماس – بابا نويل” العام الجديد 2022 عبر موقع أخبار حصرية، حيث ينتظر الأخوة المسيحين لنهاية شهر ديسمبر الحالي للفرحة بعيد الميلاد الجديد 2022 م، وهنا سنجد أن عدد كبير يبحثون علي صور بابا نويل وشجرة الكريسماس لوضعها علي البروفايل الخاص به علي مواقع التواصل الاجتماعي أو علي الوول  لتبادل التهنئة.

صور رسائل مسجات كروت معايدة كفرات بابا نويل تهنئة رأس السنة 2022

صور بابا نويل 2022 أحدث صور وخلفيات سانتا كلوز 2022، حيث ترتبط شخصية “بابا نويل” أو ما يعرف بـ”سانتا كلوز” برجل عجوز كان يعيش في القطب الشمالي مع زوجته التي تدعى كلوز كما يروى في قصص الأطفال، يقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال كل مع بداية السنة الميلادية الجديدة في يوم عيد رأس السنة.

رسائل التهنئة بالعام الميلادي الجديد 2022 باللغة الإنجليزية

Every year you are happy
Every year you are healthy and well
Every year you are with us
I am with you this evening .. And my soul is always longing for you .. Happy year, love
Every year we are together
I miss your closeness this evening
I hope we have a good time
On the occasion of New Year’s Day

رسائل العام الجديد 2022 باللغة العربية

  • مرت سنة يا حبيبي وأقبلت سنة جديدة .. عسى ربي يزيد عيشتنا على الهنا هنا .. وكل عام وانت بخير يالغالي ..اهنيك من قلبي بعيد راس السنة – أحبك بجنون.
  • اقدم لكم بدخول العام الجديد .. أجمل باقة ورد وزهور .. أرسلها لكم يا اغلي الناس على قلبي .. وبأيدي أحطها بين يديكم …وانشر بألوانها روايح العبير والبخور .. ومن قلبي أقول .. كل عام وانتم بألف صحة وسرور وخير…
  • حطيتك بقلبي .. وخصيتك بالتهاني .. واغليتك عن كل الناس حولي .. وهنيتك بالسنة الجديدة يا اغلي الحبايب .. وكل عام وانت بخير.
  • لك سلامي يا أغلى حبيب.. وبمناسبة دخول سنة جديدة ع الأبواب.. بالحب أعاهدك يا كل الأحباب .. ودمعي يذرف حنيني على طرف الأهداب .. واليوم انا قررت أنسى العتاب.. وبكل المحبة والوفا وبلا أسباب .. أهديك التهاني واطرق الباب .. باب قلبك يالغالي.. ومنك تراني انتظر الرد والجواب .. وكل سنة وانت سعيد
    مع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي .. أتحدى الوجود وأنا معاك .. واخبر البشر بأعلى صوت .. حب ساكن بقلبي وروحي تهواك .. واترك الناس كلها بهاليوم وأبقي معاك
  • فرحتي تسبق خطواتي .. وعيني تحن لشوفتك يا غناتي .. ولساني ينطق بحبك واشتياقي . وكل سنة وانت الأول والأخير
  • أشرقت شمس يوم جديد .. لتخبرنا بولادة سنة جديدة.
  • اللهم انا نسألك بحق هذا اليوم .. ان تسهل علينا كل صعب عسير.
  • وان تتحقق أمانينا
    وان ترزقنا حياة طيبه مع من نحب
    وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع
    زوجتي الحبيبة .. شريكة عمري الغالية .. أهديكِ وردا وعطرا .. يقتبس جماله ورائحة من جمالكِ .. واقدم لكش تهنئة من القلب الذي عشقكِ .. بمناسبة بقدوم عام جديد
    طلت علينا ليلة رأس السنة
    ولكل محب وصديق نقدم تهانينا
    ونسال الكريم يعطيهم ويعطينا
    من الخير والسعادة وكل اللي يرضي أمانينا
    وكل عام ونحن وانتم إلي الله اقرب
  • بك ودعت عيد مضى و وبك اقبل عيد جديد ارجوا من الله ان يجعله عليك عيدك سعيد.
    اهنيك يا أغلى البشر والأحباب، وبعيد راس السنة الجديدة ارسل لك شوق وعتاب، وبما ان فرحة العيد على الأبواب، أنا قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك رسالة حب وتهاني، وأتمنى لك عام جديد سعيد، وأتمني منك أسمع الجواب.
    ابعث برسالتي إلي كل من أسأت إليه في العام الماضي .. إليكم يامن قصرت أو أخطأت في حقه أو أديته بقصد أو بدون قصد أقول لكــــــم وأنا حاسس بالذنب .. ترى ما شفتوا شيئ والجاي اعظم من اللي راح
  • كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل يالغالي .. إيه أقصدك انت يا مضـــوي شمعــة ســنيــني ودلالي .. كـــل عــام وأنــت الأول فــي بقـــلبي وعــيني سؤالي .
    اذا انت تدري ولا ماتدري .. تراك انت أول شخص بالدنيا يستاهل أقول له “كل عام وأنت بـ 2022 ــالف خير .. تهانينا لك يا أحلى قلب بالدنيا.
  • بعيد راس السنه .. أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين واهنيك واقول كل عام و أنتي بخير .. وعسى كل سنه والدنيا بين إيديكي والضحكة ما تفارق عينيكي ويا رب يرزقك سنة جديدة جميلة عليكي .. وكل سنة وانتي طيبة
  • يا ريحة أهلي والغوالي .. أحاطك الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة .. وتمنياتي لك بعام سعيد
    مرت سنة واقبلت سنة وراحت سنين وبتجي سنين ويظل حبك بقلبي محفــوظ في كل آن وحين وكل عام وانت طيب يا رب اللهم آمين.
  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة حبك بقلبي يصير أزيد وشوقي لك يجنني أكثر وأتمنى وجودك معايا وبقربي اجمل وأجمل وعسى سنة 2022 تكون سنة سعيدة عليك.

صور بابا نويل وسانتا كلوز الجديدة 2022

صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز
صور بابا نويل وسانتا كلوز

اجمل تهنئة العام الجديد 2022 😍 أغاني راس السنة 2022 🎄 أغنية رأس السنه 2022 ❄ حالات واتس اب راس السنة بالفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=-cL4gAluWlo

رسائل التهنئة بالعام الجديد 2022

  • في أول أيام السنة الجديدة، احب أن أقول لك كل عام وأنت السعادة يا حلو العام وكل الأعوام، كل عام وانت بقربي حبيبي.
  • يارب اكتب لنا الخير والتوفيق وبارك لنا في أحبتنا وانعم عليهم بالسعادة الكاملة، والأرزاق الواسعة، والرضا التام، والصبر على الآلام ومزيد من الصحة والعافية.
  • أتمنى من الله في السنة الجديدة أن يحفظ لي أحبتي وأهلي وعافية أمي، ورفقة إخوتي الجميلة، اللهم أدم علينا الأصدقاء الأوفياء والانقياء من حولنا.
  • حبيبي أنت الدافع لي لكي أبدأ سنة جديدة بقلب راض وامنيات سعيدة للجميع، كل عام وانت بجواري.

عبارات تهنئة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022

  • كل عام وأنت رفيق دربي ودائما قريب لقلبي حبيبي، انت نور حياتي وجمال الحاضر والاتِ كل عام وانت بخير.
  • صديقتي الغالية كل عام وانتي بخير وبصحه أتمنى أنها تكون سنه سعيدة عليكي وتحققي كل أحلامك فيها استمتعي بالعام الجديد ولا تجعليه يمر إلا وأنتي محققه كل أمنياتك وطموحاتك عشان تبدأي لك سنه جديده ثانيه حلوه كوني سعيده وابتسمي أحبك.
  • كل عام ياوطن عمري وأنا أحبك واحتفل بيك وأباركلك وأهنيك.
  • سنة جديدة سعيدة عليك مليئة بالحب والود والنجاح ودوام الصحة.
  • ربي يسعدك سعاده بسعاده تغنيك عن الخلق ربي يحميك لي من كل شر ويبعد عنك كل اذي ويبعد عن قلبك الجميل كل حزن وضيق الله يجعل ايامنا وسنينا من فرح لفرح ومن راحه إلي راحه الله يحفظك ويديمك لي يارب وعساك تبقى لي حبيب ورفيق وسند لاخر العمر.

صور رسائل مسجات كروت معايدة ننشرها لكم من خلال موقعكم أخبار حصرية والتي يمكن متابعتها ونحن في انتظار تعليقاتكم ورسائلكم، وكل عام وأنتم بخير وكل الأمه العربية والإسلامية بخير دائما في كل وقت ومكان، وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال علي إعجابكم بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *