وظائف وزارة الحرس الوطني أوضحت عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لها عن عدد 86 وظيفة للعمل بها  وهي من الوظائف الإدارية الشاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، ويمكن التقديم فيها عبر منصة جدارة طبقاً للشروط المرفقة بالإعلان والتس سنتحدث عنها بالتفصيل من خلال موقع أخبار حصرية.

وظائف وزارة الحرس الوطني عبر جداره للتوظيف 1442

  • خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها حسب متطلبات الوزارة من التخصصات الواردة في دليل تصنيف الوظائف.
  • خريجي الدرجة الجامعية بحسب احتياج الوزارة من التخصصات المطلوبة والواردة في دليل تصنيف الوظائف.
  • خريجي درجة الماجستير أو ما يعادلها من الدبلومات العليا بعد الجامعية حسب احتياج الوزارة من التخصصات الواردة في دليل تصنيف الوظائف.
  • الأولوية في الترشيح للتخصصات غير تربوية ومن ثم للتربوية.

خطوات التقديم علي وظائف الحرس الوطني

  1. نقوم بالجدول علي موقع التوظيف جدارة وزارة الموارد البشرية ويجب أن نتأكد من صحة البيانات ، وفي حال التأكد من صحة البيانات المرفقة أضغ علي أيقونة التقديم علي الإعلانات الوظيفية.
  2. يجب اختيار الدخول علي تأشيرة الإعلان لطلب العمل.
  3. يجب اختيار الرغبات وترتيبها حسب الأولوية بالنسبة للمتقدمين وبعد ذلك نقوم بحفظ الطلب.
  4. يجب طبع ملخص الطلب من خلال الدخول علي أيقونة ملخص الطلب ولك لكي يتم استخدامه في أي استفسار أو شكوي أو متابعة لدي الوظيفة.
الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة:

5. يشترط أن يكون سبق حضور الاختبار المهني (القدرات المعرفية) المحدد للجامعيين على المرتبة السادسة – السابعة-الثامنة.
6. يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
7. جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة.
8. المتقدمين الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها المتقدم وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد الطلب من الإعلان نهائياً وعليه التقدم للإعلانات القادمة.إيضاحات عــامــة
1. هيئت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتلافي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح.
2. البيانات التي يتم إضافتها من قبل المتقدم على نموذج جدارة مسئوليتها على المتقدم حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
3. على كل متقدم قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.
4. ستقوم وزارة الحرس الوطني بإعلان أسماء المرشحين عبر موقعها على شبكة الأنترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

ميعاد وطريقة التقديم في وظائف جداره وزارة الحرس الوطني 1442

يمكن التقديم في الوظائف المعلن عنها حتي يوم 5 من الشهر الجاري لعام 2021 الموافق يوم الخميس 21 – 5 – 1442 هـ، ويمكن التقديم بالدخول علي وظائف الحرس الوطني للنساء والرجال منظومة جداره للتوظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *