بطاقات تهنئة العام الجديد HaPPy nEw YeaR، تحتفل جميع بلاد العالم في مثل هذه الأيام بأخر أيام العام الحالي متمنيين أن يكون العالم المقبل أفضل، ونحن علي أعتاب بداية العام الجديد، وقبل بداية العام يتقدم لكم الموقع ببرقية الشكر والتقديم لمشاركتكم لنا النجاح دائما، وكل عام وأنتم بخير، حيث أنه في يوم 25 ديسمبر يتم الاحتفال بعيد الكريسماس من كل عام وتستمر الاحتفالات بالنسبة للإخوة النصارى حتي يوم الـ7 من يناير أي لمدة أسبوع من بداية العام الجديد، ولذلك في يوم 31 ديسمبر يتم الاحتفال برأس السنة.

وهناك العديد من مظاهر الاحتفال من مدينة لأخري وبلد لبلد وقرية لقرية، فهناك من يبعث برسائل تهنئة من أجل استخدامها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر أو غيرها ممن البرامج الهامة التي نستخدمها في حياتنا اليومية، وهناك من يرسل بطاقات وصور تهنئة برأس السنة للأصدقاء والأهل والأقارب ونحن من هنا نقدم لكم العديد من الرسائل التي تكون مميزة للجميع حيث أن هناك رسائل باللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلي إمكانية إرسال كل عام وأنتم بخير بجميع لغات العالم القديمة أيضا.

بطاقات تهنئة العام الجديد 2022

  • أصدقائي وكُل الأحباب بمُناسبة العام الجديد أتمنى لكم عمر مديد وصحة لا تنتهي وطموح كبير ونجاح عظيم كُل عام وانتم بخير.
  • سنة جديدة أفبلت علينا فيها اسأل الله لكم سعادة لا تنتهي وفرحة أبدية وضحكات تملئ الكون كل عام وأنتم بخير.
  • في بداية السنة الجديدة لا أتمني سوى ان تكون سنة خير وفرحة لقلوبكم وإنجاز لطموحاتكم ورضى من بارئكم وخير ورزق كثير، كل عام وانتم بخير.
  • سنة طيبة لأغلى الناس الطيبين لكم أحبتي يا مقصدي في كُل كلامي أتمني لكم الخير فيها. لم تعد تعني لي سوا عاما قد مضى فقد أصبحت من ماضي العام.
  • العام الجديد لم يبق شيء على دخوله فاحرص أن يكون هذا العام عام عبادة ورجوع إلى الله وتواصل مع من قاطعته من أقاربك وأحبابك.
  • العام الجديد ما هقيت البرد يلعب بالحنايا لين شفت الروح محتاجه دفاك.
  • واترك ما مضى في العام الماضي يمضي وابدأ من جديد قرر بأن تكون مختلفا هذا العام وتأكد بأنك ستكون كذلك.
  • مع العام الجديد تذكر أنه من الطبيعي أن نختلف ونعتذر ونعاتب ونجتمع ونفترق ولكن الجميل أن نختلف بذوق ونعتذر بتواضع ونعاتب برفق ونجتمع بحب ونفترق بود لنمحي الزلة لأجل المحبة لا أن نمحي المحبة من أجل زلة ولنحسن الظن بالله ونلتمس للآخرين الأعذار ولنتجاوز عن بعض التصرفات.
  • أيها العام الجديد كن صديقي الأجمل من كُل من مر من أصدقاء.

وفي مثل هذه الأيام نجد أن بابا نويل Papa Neol يقوم بتوزيع الهدايا علي الصغار والكبار والمحتاجين كل عام، كما أن هناك مسابقة قمنا بتقديمها من خلال الموقع “أخبار حصرية” لرسم بابا نويل وسانتا كلوز لمن يرغب في الاشتراك بها ونتمنى أن تحظي علي إعجابكم وفي حالة وجود إي تعليق يمكن الضغط علي التعليقات.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن بطاقات تهنئة العام الجديد في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *