استعادة حساب فيس بوك تم تعطيله، كثير ما تقابل الأشخاص مشكلة تعطيل صفحتهم الشخصية وبدون سبب، وأوقات يعطلها الفيس عن طريق الخطأ وبدون الرجوع إليك، بسبب بلاغ خاطئ من شخص، أو كالدخول على مجموعة بها انتحال شخصية عن طريق الخطأ فيقوم شخص بالإبلاغ عنك، توجد الكثير من الأسباب التي تؤدي لغلق صفحة الفيس بوك عن طريق الخطأ، ولذلك سنذكر لكم طرق الاستعادة في السطور التالية.

تم تعطيل حسابي بسبب انتهاك معايير المجتمع
تم تعطيل حسابي بسبب انتهاك معايير المجتمع

خطوات عمل استعادة حساب فيس بوك تم تعطيله عن طريق الخطأ

استعادة صفحة شخصية على الفيس بوك تم تعطيلها، هناك مساعدات كثيرة تنشرها صفحة فيس بوك، من خلال لماذا تم تعطيل حسابي، وكثير من الروابط بالفيس بوك التي تفيد رجوع الصفحات، ولعدم اللبس سأنشر لكم رابط واحد هنا وكيفية استخدام البيانات به.

كيفية استخدام رابط استعادة صفحة فيس بوك

ندخل على الرابط السابق ذكره، ونقوم بكتابة البيانات التي تخص الصفحة الشخصية التي عُطلت كما هي، ونتبع الخانات التالية وكتابة كل شئ بها:-

  • الخانة الأولى: ستكتب اسمك كما كان مكتوب في صفحتك مثلا محمد أحمد، هكذا.
  • الخانة الثانية: تكتب اللقب إن كان لك  لقب على صفحتك الشخصية مثال الحاوي
  • الخانة الثالثة: تقوم بكتابة  البريد الإلكتروني أو الهاتف وتكتب البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في صفحتك أو  تكتب رقم هاتفك الذي قمت أيضاً بالتسجيل به في نفس الصفحة،

ملحوظة مهمة: البريد الإلكتروني والهاتف لابد أن يكون فعالين على هاتفك لأنه ستصلك رسائل تأكد ويطلبون بيانات منك إذا نجحت عملية رجوع حساب.

  • الخانة الرابعة: ثم بعد ذلك ننتقل لخانة الوثائق الشخصية، وتضع بها صورة تفيد هويتك، سواء كانت بطاقة، أو شهادة ميلاد، أو كل شئ يذكر فيه اسمك وصورتك وعنوانك.
  • الخانة الخامسة: خانة تاريخ ميلادك تكتب فيها تاريخ ميلاد الصحيح.
  • الخطوة الأخيرة وأهم خطوة وهي خانة في آخر الرابط مكتوب بها معلومات إضافية،هذه الخانة تكتب فيها الرسالة التالية كما هي بدون تغير شئ:

مرحبا فيسبوك تلقيت رسالة من الفيس بوك تفيد بأن حسابي قد تم تعطيله ؛ فجأة فقدت الاتصال مع جميع أصدقائي، ولا أعرف السبب، يرجى إعادة حسابي مرة أخرى حتى أتمكن من الاتصال بأصدقائي والعمل مرة، لقد أرفقت هويتي كصورة بهذه الرسالة حتى تتمكن من التحقق من هويتي. شكراً فيسبوك.

ثم تقوم بالضغط على إرسال،سوف يتم التحميل وبعد التحميل  تأتي رسالة على الرابط، تفيد التواصل معك إذا احتاجت معلومات إضافية، بعد ذلك سترسل لك رسالة على الإيميل أو الهاتف لتكملة باقي البيانات لتكملة الدخول على حسابك إذا نجحت عملية الاسترداد ربما تتأخر تلك الرسالة على حسب فريق المراجعة في الفيس بوك، وألف مبروك على استعادة الحساب مقدماً.

حل مشكلة تم تعطيل حسابك في فيسبوك واسترجاع الحساب المعطل نهائيا

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال استعادة حساب فيس بوك تم تعطيله علي إعجابكم، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *