جهاز المناعة عند الإنسان هو المدافع القوى عن أي بكتيريا وفيروسات تصيب الإنسان، وهو الذي يحمى الإنسان من أي فيروسات مثل جائحة كورونا المستجد لذالك يجب علينا حماية جهاز المناعة لدينا، والآن سوف نعرض 10 أنواع من العصائر الطبيعية المختلفة التي تحافظ على المناعة التي تقاوم البرد بأنواعه والإنفلونزا.

10 عصائر طبيعية تقاوم البرد والإنفلونزا أفضل العلاجات المنزلية بدل الأدوية
10 عصائر طبيعية تقاوم البرد والإنفلونزا أفضل العلاجات المنزلية بدل الأدوية

10 عصائر طبيعية تقاوم البرد والإنفلونزا

وهي عبارة عن الآتي:-

تفاح وجزر والبرتقال

حيث يحتوى هذا الخليط من الأنواع الطبيعية على الكثير من الفيتامينات التي تقوى المناعة (C,A,B) وحمايه الجسم من الأمراض وخاصه نزلات البرد والإنفلونزا كما أنه يقضى على الالتهابات.

البرتقال والجريت فروت

يعد البرتقال والجريت يحتويان على فيتامين C الذي يحافظ على المناعة ويحمى الجسم من نزلات البرد والإنفلونزا والقدرة على القضاء على أي التهابات.

عصير الطماطم

تعد الطماطم من الخضروات التي يحبها الجميع ولكن قليل من الناس التي تشرب عصير الطماطم التي يوجد فيه فائدة كبيرة جدا للحفاظ على المناعة والذي يحتوى على حمض الفوليك والعديد من الفيتامينات (A,C) وله فائدة كبيره في حماية وتقويه جهاز المناعة التي يمنع دخول الأمراض لجسم الإنسان.

خليط الطماطم والكرفس والكرنب

يحتوى هذا الخليط على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل الحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والأحماض وفيتامين (C,A) التي يعزز جهاز المناعة التي لديه القدرة لحماية الجسم من السموم والأمراض وخاصه نزلات البرد والإنفلونزا.

خليط من البنجر والجزر والزنجبيل والكركم

يحتوى هذا الخليط على اربع أنواع من الخضروات الغنية بالحديد والفيتامينات وتحتوي على الكالسيوم وحمض الفوليك وفيتامين (A,C,E) الذين يعزز جهاز المناعة وتقويته.

عصير الفراولة والمانجا

حيث يستخدم هذا العصير كنوع من أنواع الوجبات الغذائية التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية التي تقوى جهاز المناعة وتقضى على البرد والإنفلونزا خاصه لكبار السن.

عصير البطيخ

يحتوى عصير البطيخ على الكثير من الفوائد التي تحمى جهاز المناعة ويعمل على تخفيف وتقليل وجع العضلات ويقضى على البرد والإنفلونزا خاصه للمسنين.

عصير الكيوي والفراولة والنعناع

يحتوى هذا الخليط على العديد من الفيتامينات مثل (A,C,B) التي تقوى جهاز المناعة ويمكننا إضافة الزبادي إلى هذا الخليط لزيادة الفائدة.

عصير بذور القرع العسلي

يساعد هذا الخليط على القضاء على البرد والإنفلونزا بسبب زيادة الفائدة التي توجد فيه والفيتامينات.

خليط الخس والسبانخ والكرنب

يحتوى هذا الخليط على العديد من الفيتامينات والمعادن الذي تقوى المناعة وتساعد على القضاء على البرد والإنفلونزا، وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن 10 عصائر طبيعية تقاوم البرد والإنفلونزا في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *