رقم بنك الإنماء الموحد المجاني، يعتبر بنك الإنماء من أكثر البنوك الهامة الموجودة داخل المملكة السعودية ويقوم بتقديم العديد من الخدمات المصرفية ويوجد لديهم العديد من العملاء المميزين، بالإضافة إلى وجود فوائد عديدة داخل المملكة السعودية، وبالتالي ازداد البحث بشكل كبير في الفترة الأخيرة حول معرفة رقم بنك الإنماء الموحد لكي يتمكن جميع المواطنين من التواصل مع خدمة العملاء ومعرفة كافة الشروط والتفاصيل الخاصة ببنك الإنماء ومعرفة أهم الخدمات التي يتم تقديمها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة رقم بنك الإنماء الموحد المجاني داخل المملكة السعودية ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بنك الإنماء الموحد بالمملكة.

رقم بنك الإنماء الموحد المجاني

رقم بنك الإنماء الموحد المجاني

يمكن لجميع المواطنين بالمملكة السعودية التواصل مع بنك الإنماء من خلال رقم بنك الإنماء الموحد التابع لخدمة العملاء وهو 8004413333 المملكة السعودية على رقم 00966920028000 ولكن يتم فرض رسوم على المكالمات الدولية.

أهم خدمات هاتف الإنماء

يقوم بنك الإنماء بتقديم العديد من الخدمات الهامة لجميع المواطنين وهي كالآتي:-

  • في الخطوة الأولى يتم الاستعلام عن رصيد الحساب أو يتم تقديم طلب تمويل ويمكن أن يتم تغيير عنوان المراسلات.
  • يمكنك أيضا فتح حساب في بنك الإنماء والاستفادة من خدمات التمويل الشخصي وتوفر وإيقاف بطاقات الإنماء بتقديم الشكاوى والاقتراحات.
  • يمكنك الحصول على دفتر شيكات من خلال تقديم طلب وتحويل الأموال من واحد إلى حسابات بنك الإنماء مع إمكانية الاستعلام عن الرصيد.

خطوات فتح حساب في بنك الإنماء

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة مع الخطوات المحددة المطلوبة لفتح حساب عبر الإنترنت من خلال بنك الإنماء واليكم الخطوات كالاتي:-

  1. في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى بنك الإنماء عبر الإنترنت وتقوم بفتح حساب خاص بك بعد ذلك تقوم بالضغط على منصة النفاذ الوطني أبشر.
  1. في الخطوة التالية سوف يصل رقم على الجوال الخاص بك الذي تم تسجيله في منصة أبشر الإلكترونية بعد ذلك سوف تظهر أمامك صفحة جديدة وفتح الحساب تقوم بإضافة جميع البيانات المطلوبة بالتفصيل.
  2. في الخطوة التالية يتم فتح الحساب خلال دقائق باستخدام جميع الخدمات الموجودة داخل الحساب مع إمكانية الاستعلام عن الرصيد الخاص بك من خلال بنك الإنماء.
  3. وكذلك يمكنك إيقاف بطاقة مدى مع إمكانية الحصول على طلب تمويل شخصي ورفع الحد الائتماني، ويمكنك أيضا ان تقوم بتحديث البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك رقم الجوال ويمكن أن تقوم بسداد الفواتير والمدونات.

تمويل بنك الإنماء

يعتبر بنك الإنماء من أكثر البنوك المعروفة داخل المملكة السعودية منذ سنوات طويلة ويوجد له العديد من الفروع المتنوعة وبالتالي يمكنك أن تحصل على تمويل عبر الإنترنت في دقائق من خلال إرسال صورة بيانات مع نموذج طلب تمويل إلكترونيا من خلال البيان حيث يمكنك أن تقوم بفتح حساب من خلال الموقع الرسمي التابع لبنك الإنماء بدون أن تضطر إلى الذهاب للبنك.

ولكن ينبغي أن يكون لديك حساب مسجل في منصة أبشر الإلكترونية، أما في حالة عدم وجود ينبغي عليك فتح حساب، وبالتالي سوف تضطر للتراجع إلى الفرع الخاص ببنك الإنماء لكي تتمكن من إنشاء حساب للاستفادة من تمويل بنك الإنماء.

مميزات تطبيق هاتف بنك الإنماء

يمكن لجميع الأشخاص المشتركين في تطبيق بنك الإنماء عبر الإنترنت الاستفادة من بعض المميزات الهامة وهي كالآتي:

  • إمكانيات التحكم في الحساب الخاص بك من خلال هذا التطبيق مع إمكانية تسديد الفواتير.
  • يساعدك أيضا على تشغيل خدمة الإشعارات لمتابعة العمليات المصرفية لها التي تتم في حسابك أو يمكنك ان تقوم بتفعيل أو إيقاف البطاقة الائتمانية موجود وسرية كاملة في حالة التعاملات المصرفية.

عناوين فروع مصرف الإنماء في السعودية

الفرع العنوان
المدينة المنورة حي حثم – طريق الملك عبدالله
جدة 1 حي الصفا – طريق الامير متعب بن عبدالعزيز
جدة 2 شارع التحلية مقابل متاجر وطني
جدة 3 شارع الستين
حائل شارع الملك عبدالعزيز امام دوار الساعة
عنيزة شارع السفير الشبيلي بجوار سامبا
الخرج طريق الملك فهد جوار مصرف الراجحي
الرياض 1 برج العنود طريق الملك فهد
الرياض 2 الربوة مخرج 14 جوار العاب الحكير
الرياض 3 شارع الوشم
الرياض 4 البديعة طريق المدينة قريب من الراجحي
الربوة مخرج 14 جوار العاب الحكير
الطائف شارع الجيش

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن رقم بنك الإنماء الموحد في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *