منتهي الصلاحية Xb، كل شئ في حياتنا له تاريخ انتهاء صلاحية مشاعرنا صبرنا حلمنا طموحنا حبنا وأول شئ العمر. المشاعر أن ذهبت في غير مكانها صلاحيتها تنتهي بأقل مده. الصبر علي الظروف والأشخاص والعمل قد يأتي علينا الوقت الذي ينفذ فيه صبرنا وتنتهي صلاحيه كل شئ تحملنا من اجله أصعب الأمور والصعاب.

حلمنا أن تأخر أو جاء بغير وقته أو ضاع من بين أيدينا وتنتهي صلاحيته ويجب علينا البحث عن حلم اخر لتحقيقه. طموحات كثيرة تنتهي صلاحيتها عندما نعطي كل شئ ولا نحصد شئ. عندما نسعى بكل جهد ونجد كل الأيدي ترجعلك للخلف لا أحد يريد أن تكون الأفضل. حبنا وصلاحيته التي دائما ما تنتهي بالألم والكسر للروح والقلب كثيرا ما تري حب عظيم انتهي نهاية مأساوية حبيبان افترقنا بعد حب عظيم.

منتهي الصلاحية Xb

للأسف كان فيهم انأني دائما ما يأخذ ولا يعطي طرف تحمل فوق طاقته وطرف يبحث عن الهروب طرف يريد إنجاح العلاقة وطرف دائما ما يتحدث عن إنهاءها. وهنا نري أن من ترك أولا هو الطرف المحب أكثر لان الطرف الآخر منتهي الصلاحية استنفذ كل مشاعر الحب والعطاء ولم بتبقي للآخر ما يعطيه مرة ثانيه. عندما تنتهي الصلاحية لن تستطيع أن تكمل ما كنت عليه قبلها انتهاء الصلاحية. يعني أنه استحاله التعامل والتقرب والاستمرار حافظ علي جزئك الآخر قبل أن تنتهي صلاحيه البقاء.

وأخيراً العمر لأنه محسوم من قبل ميلادك لا تهدر مده الصلاحية في ولا أي شئ انتهز فرصتك الآن. لأنه يوجد آخرون انتهت صلاحيتهم ويتمنون العودة ولو ساعه واحده حتي يفعلون ما ترفض انت أن تفعله الآن لا تؤجل شئ للغد. افعل الآن انت لا تعلم متي تنتهي صلاحيه حياتك. دمتم بخير وأحسن الله انتهاء صلاحيتكم لهذا الدنيا.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن منتهي الصلاحية Xb في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *