رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف: بنك التسليف السعودي أو بنك التنمية الاجتماعية، والذي يهدف إلي تقديم القروض الاجتماعية، ومساعدة الشباب أو الغير قادرين على عمل مشاريع تساندهم علي ظروف الحياه الحالية، كما أن قروض بنك التسليف تقدم بدون فوائد محددة، وتم نشر أخبار عن بنك التسليف انه تم تأجيل أقساط مشاريع النقل والمواصلات والأسر المنتجة أيضاً لمدة 6 أشهر، تبدأ من شهر أبريل 2020، وهناك حوافز لتشجيع الأسر المنتجة في حال دفع الأقساط في مواعيدها بخصم 25% من قيمة كل قسط، وسننشر لكم أيضا رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف.

بنك التسليف السعودي

هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها بنك التسليف السعودي لمساعدة المواطنين أصحاب الدخل الأقل، والتي يكن ذكرها في نقاط مثل:-

  • القروض الإنتاجية: التي تقدم للشباب وذلك ل تمويل المشاريع الصغيرة من خلال برنامجين مخصصين لذلك (برنامج مسارات, برنامج الخريجين)، لتحقيق النمو الاقتصادي ومساعدة هذه الفئة على إنجاح المشاريع.

  • القروض الاجتماعية: يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من القروض بدون فوائد لمساعدة الشباب، ولفئة الذي يقل الدخل الشهري عن عشرة آلاف ريال سعودي في الشهر، ولكن ببعض من الشروط يجب توافرها نقدمها لك في الفقرة القادمة حول شروط الحصول على قرض من بنك التسليف .

شروط قروض بنك التسليف

  • أن تكون مواطن سعودي الجنسية.
  • لا يزيد الدخل الشهري عن 10 آلاف ريال سعودي.
  • ألا يجب أن يكون هناك أي من أنواع القروض الأخرى التي تكون حاصل عليها.

إعفاء بنك التسليف بنك التنمية الاجتماعية

بنك التسليف يعد من المؤسسات المالية التي تقدم الدعم والمساعدة للمواطنين البسطاء، حيث تأتي المساعدات في الوضع الحالي أكثر من الأول وذلك بسبب وباء كورونا وحظر التجوال، بنك التنمية الاجتماعية على “تويتر” انه تم تأجيل تسديد جميع أقساط المواصلات والنقل لمدة 6 شهور ابتداء من أبريل، وتأجيل أقساط مشاريع الأسر المنتجة أيضًا لنفس المدة، وتعالوا نتعرف سويًا على الأوراق المطلوبة لتقديم طلب إعفاء بنك التسليف للعام.

الأوراق المطلوبة لطلب إعفاء بنك التسليف

  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية.
  • كارت العائلة.
  • تقرير طبي بالحالة الصحية الخاصة بك.
  • مستند رسمي بالحالة الاقتصادية وظروف المعيشة.
  • توقيع طلب إعفاء من بنك التنمية الاجتماعية برقم الهوية.
  • إرسال الأوراق إلى الديوان الملكي عبر البريد السعودي.

نموذج إعفاء بنك التسليف

يمكن تقديم باستخدام نموذج التسليف، وفي حال وجود أي استفسار من خلال رابط بنك التسليف والادخار السعودي ورقم الاتصال الموحد للبنك هو (920008002).

نموذج إعفاء بنك التسليف
نموذج إعفاء بنك التسليف

يتمتع عملاء بنك التنمية الاجتماعية بـ 5 جديد تم إضافتها عبر تطبيق البنك للتمتع بها، ومنها يمكنكم بكل سهولة الكشف عن حسابك بشكل إلكتروني بالإضافة إلي أخد نسخة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الدخول برقم الهوية الوطنية عبر بوابة نفاذ الموحد.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن رابط الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *