خدمه التحويلات المالية من أهم الخدمات التي تقدمها البنوك وخاصه بالسعودية، ومن أكثر الفئات التي تهتم بهذه الخدمة هم المصريون العاملون بالسعودية، حيث يمكنهم تحويل جميع مدخراتهم من خلالها بطريقه آمنه وميسره، يقدم بنك البلاد من خلال خدمه إنجاز خدمه التحويلات المالية البنكية للعديد من دول العالم بالكثير من المميزات، سواء في عمليه التحويل أو انخفاض رسوم الخدمة، وأفضل ما يمكن أن تقدمه خدمه إنجاز أن تقوم بجميع عملياتهم المالية البنكية من خلال الإنترنت، فقدمت خدمه تحويلات أونلاين من خلال الهاتف للكثير من دول العالم، وإليكم إنجاز لتحويل الأموال بالخطوات.

التحويلات المالية الدولية من خلال إنجاز

حرص بنك البلاد في بداية تعاظم أهمية الإنترنت في العمليات الاقتصادي، أن يسير مع التقدم التقني حتي يعطي لعملائه افضل المزايا وأسرعها وأكثرها أمانا، ولذلك استخدم بنك البلاد العديد من الطرق والتطبيقات التي تحقق ذلك، ومنها البلاد نت – تطبيق البلاد للهواتف الذكية – جهاز البلاد للصراف الآلي – وجهاز الخدمة الذاتية إنجاز.

وجميع هذه الخدمات توفر الكثير من الراحة للعملاء، بحيث يمكنهم إجراء اهم التحويلات وهم في أعمالهم أو في المتنزه، وليس من الضروري تواجدهم بفروع البنك وانتظارهم لوقت طويل، أثناء التحويل الدولي من السعودية عبر خدمات إنجاز مثل: إنجاز إيزي وويسترن يونيون وترانسفاست وسويفت، عندما تقوم بفتح حساب بنكي في بنك البلاد تسهل عليك عملية التحويل الدولي، حيث يمكنك التحويل أونلاين إلى أكثر من 800,000 وكيل حول العالم.

​مزايا إنجاز لتحويل الأموال بالخطوات

وهي عبارة عن الآتي:-

إنجاز إيزي

لا نتحدث هنا عن السرعة في الأداء لأنها تعتبر من الأعراف القديمة بعالم البنوك، فالحديث الآن عن الوصول اللحظي، بمعني أنه بنهاية أجزاؤك للتحويل يكون قد وصل إلي مرادك بمنتهي اليسر والسهولة والراحة والأمان، عندما تختار إنجاز التحويلات فإنك تختار شبكه هائله من العلاقات مع مؤسسات ماليه متعدده عبر العديد من بلدان العالم، وبذلك تضمن أن جميع تحويلاتك البنكية ستتم من خلال جهه واحده عوضا عن التنقل بين التطبيقات المختلفة لعمليات التحويل.

مع إنجاز يمكن المفاضلة بين خيارات عده منها اختيار الحوالات نقدية أو حوالات إيداع إلى حساب وذلك حسب ظروف عملك ورغباتك، وجود الطرف الثالث ليس بمشكله مع إنجاز فيمكنك أن تقوم بإدخال بنك اخر أثناء عمليات التحويلات البنكية وبالتالي سهوله  إدارتك لأموالك دون عناء.

ويسترن يونيون

هنا أيضا نتحدث عن التحويلات التي تتم لحظيا، الوكلاء حول العالم أكثر من 500000 وكيل حول وهذا يعني أريحية في إجراء العمليات المالية، لا يشترط وجود حساب للمستفيد عند إجراء   الحوالات النقدية، الخدمة متوفره في  200 دولة حول العالم.

ترانسفاست

يمكن الحوالة أن تصل إلي كلا من  الهند وأثيوبيا في نفس اللحظة، يصل عدد وكلاء هذه الخدمة لأكثر من 300,000 وكيل حول العالم، يمكنك أيضا المفاضلة بين أن تختار الحوالات النقدية أو حوالات إيداع إلى حساب.

سويفت

قد تستغرق مده وصول الحوالة للمستفيد من يوم إلى ثلاث أيام، التحويل إلى أكثر من 100 شريك حول العالم، إمكانية التحويل إلى بنوك طرف ثالث، للاستفادة من التحويل أونلاين عبر خدمات إنجاز وللتحويل الدولي أونلاين، تحتاج لفتح حساب جاري في بنك البلاد ثم التسجيل في الخدمات الإلكترونية.

 التحويل من خلال خدمة إنجاز على تطبيق البلاد والبلاد نت

اتبع الخطوات التالية للحصول على خدمة إنجاز بكل سهولة (في البلاد نت وتطبيق البلاد):-

  • سجل الدخول إلى البلاد نت أو تطبيق البلاد.
  • اختر نوع الخدمة المطلوبة من القائمة الرئيسية.
  • أضف مستفيد.
  • فعل المستفيد من خلال استقبال اتصال آلي من بنك البلاد أو عبر زيارة أقرب صراف آلي لبنك البلاد.
  • اختر المستفيد من قائمة الخدمة.
  • أدخل معلومات الحوالة ومن ثم أتم عملية التحويل أونلاين.

رسوم التحويلات المالية مع إنجاز

  • جميع الرسوم يضاف عليها ضريبة القيمة المضافة 5.%.
  • ملاحظة: حوالات ويسترن يونيون تختلف حسب المبلغ المحول وكذلك الدولة المحول له.

تابعونا علي موقع أخبار حصرية بصورة مستمرة من أجل متابعة أخر الأخبار الحصرية وذلك عن طريق تفعيل الإشعارات ليصلكم كل ما هو جديد في عالم الأخبار، سواء علي المستوي المحلي أو المستوي العالمي، كما يمكنكم الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *