تحتفل الفنانة روبي اليوم بعيد ميلادها الـ39، فهي من مواليد 8 أكتوبر 1981، وروبي دخلت الفن من بوابة الإعلانات، لتنطلق بعدها في تقديم أدوار صغيرة، ولكن شهرتها الأكبر حصلت عليها بعد دخولها عالم الغناء، ففي بداية مشوارها قدمت عددًا من الكليبات التي أحدثت ضجة وقتها، واعتبرها البعض مثيرة للجدل، لعل أبرزها.

أغنية انت عارف ليه

التي ظهرت روبي بها وهي تتجول في إحدى شوارع المدن الأوروبية ببدلة رقص، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا وقتها، خاصة أنها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها مطربة وهي ترتدي “بدلة رقص، وعرض الكليب عام 2003، من إخراج شريف صبري.

كل لما أقوله أه

وكان هذا الكليب ضمن أحداث فيلم “7 ورقات كوتشينة”، وتم تسويقه، ليعرض بالقنوات، ولكنه وقتها تعرض لانتقادات عديدة بسبب الإيحاءات الجنسية التي ظهرت فيه الكليب، وظهرت روبي فيه  بملابس عارية، والفيلم من إنتاج وإخراج شريف صبري.

قابلني

وكذلك أثار هذا الكليب جدلا كبير بين الجمهور على الرغم من ارتداء روبي فيه زيًا فرعونيًا هذه المرة، فإن الجمهور وقتها شبه الزي ببدلة الرقص، فكانت بنفس التصميم، والكليب من إخراج شريف صبري.

أدوار مميزة أثبتت تألقها بالتمثيل

أما على مستوى التمثيل فقدمت روبي مجموعة من الأدوار التي أثبتت تألقها في مجال التمثيل، وصاروا علامة بارزة في تاريخها الفني.

فنذكر منها على سبيل المثال دورها في مسلسل “سجن النسا”، وتألقها به، وذلك رغم ظهورها في منتصف المسلسل إلا أنها خطفت الأنظار بفضل موهبتها الكبيرة، حينما لعبت دور خادمة لأسرة تعاملها جيداً قبل أن تنقلب عليهم وتحرق ابنة صاحبة البيت في انتقام كبير منها، وكذلك دورها بمسلسل “أهو ده اللي صار”.

والذي لعبت من خلاله شخصيتين ما بين الماضي والحاضر عبر شخصيتين باسم سلمي ونادرة، حيث تمكنت من نيل ثناء قطاع كبير من مشاهدي العمل، حينما لعبت دور شخصية من أسرة خدم تنال رعاية خاصة من سيدة القصر ليعجب بها ابنها، وأخرى تعيش حياة صوفية خاصة، وإليكم صور دينا وكريم ترند جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *