هناك العديد من العادات السلبية التي قد تقود لجعل المؤخرة بلون قاتم وبتلك الحالة فإن النساء تبحث عن أفضل حل لها لتبييض المؤخرة وإزالة الاسمرار الموجود بها، ووفقا لأهمية الموضوع فسوف أحرص بالسطور القادمة على عرض تجربتي مع تفتيح المؤخرة للعروس أو أي وقت قد ترغبين في هذا الأمر خطوة بخطوة من خلال موقع أخبار حصرية بأسهل الوصفات الطبيعية.

تجربتي مع تبييض المؤخرة للعروس
تجربتي مع تبييض المؤخرة للعروس

تجربتي مع تبييض المؤخرة للعروس

تبحث كثير من السيدات قبل الزفاف عن الطرق الممكنة لتبييض المؤخرة ومن أبرز ما وصلت إليه هو استعمال النشا والليمون وهذا عن طريق صناعة خليط ووضعه على الجزء ونتركه لفترة نصف ساعة مع استعمال الليمون واستعماله من خلال الفرك بالأجزاء القاتمة ونكرر نفس الطريقة مرتين بالأسبوع فلقد توصلت لأحسن نتائج.

تجربتي مع استخدام الجزر لتفتيح المؤخرة

لقد حرصت بعرض إحدى أكثر الوصفات ذات النتائج الإيجابية حيث كانت أفضل من التوقعات، وتتمثل فيما يلي:-

  • أحضري وعاء ذو حجم متوسط وبعدها أضيفي ثمرة جزرة مجهزة كشرائح، وأيضا ثمرة بطاطس مقطعة.
  • أعصري نصف ليمونه على الخليط، وضعي ماء يغطي المزيج لكي تسلقيه جيدا.
  • بعدها أزيلي الخليط من النار عقب السلق، واخلطيه  بالخلاط عقب أن تبرد.
  • أستعملي الخليط في المؤخرة في صورة ماسك لفترة نصف ساعة وبعدها قومي بفركه واغسليه وسوف تصلين لنتائج أفضل.

ومن أكثر مميزات هذه الوصفة هو كونها غير مكلفة وبنفس الوقت تعد من أحسن الطرق التي تستطيع استعمالها لتفتيح المؤخرة وإزالة البثور أو أي مشاكل أخرى.

تجربتي مع تبييض المؤخرة للعروس

  • تبيض المؤخرة في 3 أيام وتبيضها مع أية خليفة
  • تفتيح المناطق الحساسة وتفتيح المؤخرة في يوم واحد فقط مع أية خليفة

أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تبييض المؤخرة

هناك الكثير من الأساليب التي يمكنك عن طريقها تكبير المؤخرة والتي حرصنا بعرض أهمها هنا:-

  1. الليمون الخام: يفيد الليمون الخام في معالجة الفخذين الداخلية القاتمة وأيضا الأرداف بشكل سريع، يشمل الليمون صفات ضد البكتيريا وضد الالتهابات بدورها تعالج الجلد بسهولة، أيضا يشمل الليمون حامض الستريك حيث يمكن عن طريقة تفتيح البشرة بصورة طبيعية وتحافظ على صحة بشرتك، وهذا من خلال عصر ليمونه واحدة ومن ثم فركها فوق الأرداف وأيضا الفخذين الداخلية، اسمح للخليط أن يجف ثم أغسل المنطقة بماء بارد عقب نصف ساعة.
  2. معجون الكركم: الكركم هو إحدى أفضل الطرق التي بدورها تقوي البشرة وتجعلها متوهجة ومشرقة ويمكن استخدام منتظم لمعجون الكركم لمعالجة الأرداف القاتمة والفخذين الداخلين، وهذا بهدف صنع قناع تبييض البشرة داخل المنزل، خذ ملعقتين أو ثلاث ملاعق للكركم وأضف لها بعض اللبن، ومن ثم نمزج الخليط معا وننشر العجينة في الأجزاء القاتمة، ونتركه يجف ونشطفه بالماء البارد.
  3. قناع الصبار: يتضمن الألوفيرا على صفات مضادة للجراثيم والالتهابات والتي تستطيع التخلص من الخلايا الميتة للجلد وتقوية البشرة المتوهجة، حيث أن الألوفيرا مهدئة جدا بالطبيعة حيث يمكنها تعزيز بشرة صحية ومتوهجة ونضرة، اغتسل بعضا من هلام الألوفيرا المنعشة ثم دلك الأرداف والفخذين، ومن ثم اشطفها بالماء بشكل جيد بمجرد جفافه تماما.
  4. خل حمض التفاح: يستطيع خل التفاح معالجة الأرداف الداخلية القاتمة والفخذين ويساهم أيضا على تهدئة الشعور بالحرقة، خذ بعضا من الماء وأضيفي إليها خل التفاح، ثم نخلطها معا ونضع على الأجزاء الداكنة، ونتركه يجف ثم نغسله بالماء، يتضمن خل التفاح صفات مرطبة للغاية، ويمكنها إبقاء بشرتك رطبة.
  5. عصير العسل والبطاطا: تشمل البطاطا صفات مبيضة للبشرة في حين يشمل العسل صفات مرطبة تحافظ على البشرة نضرة وناعمة، نستخرج بعضا من عصير البطاطا ونضيفه لبعض العسل، ثم نخلطها معا ونضع على الأرداف الداخلية والفخذين، ثم نقوم بشطف المنطقة بالمياه الباردة عقب فترة معينة، نكرر العلاج مرتين أو ثلاثة يوميا للوصول لبشرة متوهجة ونضرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *