الجدول الصيني للحمل 2021 تعتبر من أحد الوسائل المعروفة قديماً والذي يتم استعمالها للمساعدة في معرفة معلومات عن نوع الجنين للسيدة الحامل، وهذا لأن الكثير لديهم حب الاستطلاع هل الجنين ذكر أم أنثي وهذا الشغف يجعل المرأة دائماً البحث عن طرق متنوعة، منها ما سنعرضه لكم اليوم في هذا المقال من استخداماته وأيضاَ  الإرشادات المتعلقة بالجدول فكونوا معنا عبر موقع أخبار حصرية.

ما هو الجدول الصيني؟

الجدول الصيني للحمل 2021 هو يكون طريقة صينية قد ورثت من أجدادهم حتي يتم التنبؤ بنوع الجنين ويكون اعتمادها علي (التقويم القمري)، وهذا يكون عبر النظر في الشهر الذي يتم حدوث فيه الحمل وكذلك العمر المتعلق بالأم في فترة الحمل وهذا بمقدوره يجعل من الأمر سهل التحديد هل المتواجد في رحم الأم ذكر أو أنثي ومن خلال التالي سنتعرف علي استخداماته.

كيفية استخدام الجدول الصيني 2021 الخاص بالحمل؟

هناك مجموعة من الخطوات المتبعة من قبل الجدول الصيني للحمل 2021 حتي يتم التحديد للأجنة ونوعها فيما يلي:-

  • التحديد لكل من وقت الحمل بالتوقيت القمري وهذا لأن هذا التوقيت يكون مدته في (الدوران القمر بالنسبة أو حول الأرض وعبر استعمال التقويم الصيني يقومون بإضافة ما يقارب الـ9 أشهر علي عمر الطفر عند لحظة الولادة ولابد من قبلها أن يكون وقت الذي سيتم فيه الحمل قد حدد من قبل باستعمال التوقيت القمري.
  • تحديد العمر بالتوقيت القمري وهذا إن أرت التحديد لسنك القمري فلابد من إضافة سنة واحدة علي عمرك الآن فمثلاً إن كان سنك الحالي هو 25 فيكون تبع التقويم الصيني سنك هو 26 سنة وهذا يكون فقط لو كنتي مواليد كل من شهر يناير أو حتي فبراير، والتي بمعني أخر قبل البداية لكل من العام الصيني الجديد وهو يكون في 22 فبراير وتبع لهذا تكون عملية ولادتك قد سبقت العام الصيني فقط بأيام قليلة، وسوف تدخلين السنة الجديدة وفقاً لسنك وبالتالي من الممكن زيادة عامين وليس فقط عام علي سنك الحالي.
  • تحديد الشهر الذي حدث فيه الحمل بالفعل من خلال التوقيت القمري حيث أنه من الضروري التحديد لكل من العمر القمري هل سيقابله أي معاد في الحمل القمري، وطبقاً بهذا لو كان سنك القمري الخاص بالصف الأفقي بمعني أنه بالعرض تبعاً الجدول الصيني للحمل 2021 بينما الأشهر الخاصة بالحمل أيضاً القمرية، فهي تكون رأسية فلو المقابل يكون B أو حتي كلمة تسمي BOY أو حتي خانة تتلون بالأزرق فيكون هذا معناه علي المرأة في موضع حمل وأيضاً يكون نوع الجنين ذكر، أما لو كانت حرف G وكذلك كلمة تسمي GIRL ومن الممكن أن يكون اللون وردي فهذا يدل علي نوع الجنين بنت.
الجدول الصيني للحمل 2021 كيفية استخدامه بطريقة أكيدة لتحديد جنس الجنين وأهم الإرشادات
الجدول الصيني للحمل 2021 كيفية استخدامه بطريقة أكيدة لتحديد جنس الجنين وأهم الإرشادات

هل الجدول الصيني لحمل بياناته دقيقة وصحيحة؟

التاريخ الخاص الجدول الصيني للحمل 2021 له القدرة علي المعرفة الصحيحة بالجنس الخاص بالمولود وهذا يعد علي نحو يناهز 700 سنة، والذي وصل الدقة في النتيجة إلي حوالي ما يقارب 90% وهذا علي الرغم لعدم وجود مصادر من شأنها تؤكد صحة هذه التنبؤات، وقد تصل النسبة إلي ما يقارب نحو ( 50/50 ) من معرفة نوع الخاص بالأجنة وتعتبر هذه النسبة طبيعية إلي حد ما، وعلي الرغم بقول الأطباء من عدم الوثوق بهذه الطريقة في معرفة النوع المتعلق بالجنين إلا أن الكثير من السيدات ما يستعملونه ويعتبرونه من الطرق المثيرة المستخدمة من قبلهم.

تاريخ الجدول الصيني في تحديد جنس الجنين أثناء الحمل

تم الفحص الجدول الصيني للحمل 2021 والذي يقدر بحوالي ألاف السنين كما أنه يقال أنه وجد في المقابر الصينية التابعة للعائلة الملكية واستعمله الصينيون في القدم وبالفعل أثبت نجاحه، ومن ناحية أخري بعدم اعتراف الأطباء به إلا أنه مسلم به مصدر لمختلف دول العالم وحاز علي شهرة عالية وسمعة طيبة، ومن القصص والروايات الذي تقول أنه عثر عليه في غرفة تحت الأرض مخصصة للتخزين وهذه تبع منطقة لسلالة تسمي تشينغ ومن الضروري معرفة أن النت لديه العديد من الإصدارات المتنوعة، حيث الكثير من السيدات الذين يستعملونه من أجل قضاء وقت تسلية ومرح وخوض تجربة فقط.

الجدول الصيني للحمل 2021 كيفية استخدامه الأكيدة لتحديد جنس الجنين وأطعمة الحمل بذكر
الجدول الصيني للحمل 2021 كيفية استخدامه الأكيدة لتحديد جنس الجنين وأطعمة الحمل بذكر

إرشادات خاصة بالجدول الصيني للحصول علي نتائج دقيقة

هناك بعض التعليمات والإرشادات التي من شأنها تجعلك في رغبة لتحصل من خلال الجدول الصيني للحمل 2021 النتائج المضبوطة والدقيقة ومن هذه النصائح سنتناوله كالتالي:-

  • لابد من احتواء الجدول الصيني للحمل 2021 علي كل من السنة القمرية وكذلك الشهر وهذا لتحديد وتعيين موعد الذي حدث فيه الحمل بجانب احتوائية علي العمر المعلق بالأم وذلك في حالة حدوث عملية الحمل.
  • من الجيد معرفة أن استخدام التقويم الميلادية قد لا تكون دقيقة إلي الحد المطلوب مع العلم بالتقويم القمري في نفس الوقت غير دقيقة.
  • التأكد من تعيين التواريخ التي تكون معتمدة لتاريخ الحمل، وكذلك العمر منذ فترة الحمل بشرط لا يكون العمر الحالي.
  • لا بد أن تعلموا أينها السيدات أن هذا الجدول الصيني للحمل 2021 لا يتواجد علية أي أساس علمي يؤكد علي صحته في تحديد نوع الأجنة ولحتي وقتنا هذا لم يتوصلوا العلماء إلي دليل علمي واضح.
الجدول الصيني للحمل 2021 كيفية استخدامه بطريقة أكيدة لتحديد جنس الجنين وأطعمة الحمل بذكر
الجدول الصيني للحمل 2021 كيفية استخدامه بطريقة أكيدة لتحديد جنس الجنين وأطعمة الحمل بذكر

معرفة نوع الجنين من الشهر الأول

هناك بعض العلامات الذي من خلالها تستطيع معرفة نوع الطفل خاصة في الشهر الأول ومن الممكن استعمال الجدول الصيني للحمل 2021 للتأكد من هذا ومن هذه العلامات والدلائل ما يلي:-

  • الحركة الخاصة بالجنين والذي تعتبر من إحدى الطرق التي يعمل الطبيب علي التحديد عبرها لنوع الجنين فيقول الأطباء أنه في حالة الحمل بأنثى تقوم بالركل أكثر من الذكر والنشاط الحركة لديها يكون أكثر.
  • الشعر للمرأة الحامل عند المراقبة والملاحظة فيقال أن السيدة تتألق بشعرها أكثر من المعتاد في حالة الحمل بنت بل يكون الشعر في حالة صحية أكثر من المعتاد ولكن في حالة الحمل بذكر يكون الشعر العكس من ذلك مقصف نوعاً ما.
  • النبض الخاص بالجنين والذي يختلف من نوع عن الأخر في حالة البنت يقل النبض عن 140 أما الو كانت ذكر فلا يقل عن عدد 140 نبضة.
  • ومن العلامات أيضاً ما يحدث لبرودة في القدمين في حالة الحمل بطفل ذكر.

أطعمة تساعد في الحمل بذكر

تلك الأطعمة اختلفوا عليها الأطباء فمنهم من يقول أن الوسط الخاص بعملية التخصيب هو المسؤول وله أهمية وهذا بعيداً عن الجدول الصيني للحمل 2021، ونحن من منطلق هذا القول التخصيب مسؤول ويتضمن الحيوان المنوي ويكون تمام التخصيب في مكان الوسط القلوي فمن الممكن أن يكون احتمالية الطفل ذكر.

أما لو كان في الوسط الحامضي لعملية التخصيب فتكون الجنينة أنثي ونحن سنتناول لكم بعض من الأطعمة التي لها تأثير إلي حد ما في وضع الوسط المهبلي عبارة عن وسط قلوي وإنجاب الطفل الذكر فيما يلي:-

  • السبانخ.
  • الفجل.
  • البروكلي.
  • التوت.
  • الجرجير.
  • التوابل علي مختلف أنواعها.
  • الموز.
  • المسكرات بجميع أنواعها مثل الفول والكاجو.
  • التين البرشومي.
  • الحبوب البيضاء بجميع أنواعها مثل الفاصوليا وكذلك اللوبيا.
  • السلمون والجمبري وكذلك الإستاكوزا.

نتمنى أن ينال الجدول الصيني للحمل 2021 علي إعجابكم من خلال موقنا، كما أننا في انتظار الرد علي جميع أسألتكم واستفساراتكم بشكل حصري عبر التعليقات، وتفعيل إشعارات الموقع ليصلكم كل ما هو جديد في عالم الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *