تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل، ينبغي مشاركتها مع الآخرين حتى تعم الفوائد على الجميع، إذ أن هذه العملية اشتهرت بصورة كبيرة بين النساء بالفترة الأخيرة. وقد لا يستطيع البعض من اكتشاف النتائج التي تظهر على السيدة عقب الخضوع للعملية، وعن طريق موقعنا سنعطي الأمر بعض الاهتمام.

تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل
تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل

تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل

توجد مجموعة تجارب تم ذكرها من قبل النساء اللواتي خضعن لجراحة فيلر البكيني، ومن هذه التجارب التالي:

التجربة الأولى

تحكي صاحبة المشكلة أنها كان لديها ترهل شديد بالشفرتين بمنطقة البكيني، حيث تعرضت لهذه المشكلة عقب تقدمها بالعمر وخسارة وزن كبير وقد نتج عن هذا الأمر حرج شديد لصاحبة المشكلة. مما أدى لجعلها تخضع لعملية حقن الشفرتين بالفيلر بدون التفكير بأي أمر اخر، وعقب الخضوع للعملية لاحظت المرأة زيادة نضارة منطقة البكيني ولقد كانت النتيجة مرضية بشكل كبير. إضافة لعدم الشعور بأية آلام خلال القيام بالعملية حيث قام الطبيب المختص باستعمال بنج موضعي لكي تتخلص من الألم.

التجربة الثانية

حيث قالت صاحبة التجربة كونها كانت تعاني من بعض المشاكل بمنطقة البكيني كاتساع المكان مع بعض التشوهات والتصبغات. ولذلك بحثت عن تجارب مع فيلر البكيني، لكي تتمكن من تضيق المهبل وعقب هذا قامت بالخضوع للتجربة بنفسها. حيث ذهبت المرأة للطبيب المتخصص حتى تجري العملية وعقب هذا انبهرت السيدة بالنتائج التي وصلت إليها إذ أن كافة المشاكل التي واجهتها بمنطقة البكيني اختفت بنسبة كبيرة. بالإضافة للسرعة بإجراء العملية حيث لا تتطلب سوى ثلاثون دقيقة فقط.

التجربة الثالثة

حكت صاحبة التجربة كونها أرادت تضيق عضلات المهبل الخاصة بها ولذلك اتجهت لاستعمال الأعشاب خاصة الكركم واستمرت عليه لمدة كبيرة حتى شعرت بعدم الرغبة باستكمال ذلك الأمر. حيث لا ينتج عنه نتائج إيجابية، أيضا قالت إحدى الصديقات، انها رشحت لها مركز مختص بالقيام بعمليات الفيلر وأوصتها بالقيام بهذه العملية. وفعلا خضعت لكافة الفحوصات اللازمة وخضعت بصورة سريعة لهذه العملية التي أظهرت نتائج سريعة فورا.

مين جربت فيلر للمنطقة الحساسة

مع البحث عن تجارب فيلر البكيني لتضيق المهبل ظهرت ردود من قبل بعض السيدات وقالت إحداهن أنها كانت تواجه ترهلات بمنطقة البكيني واتساع فتحة المهبل. وقد اتجهت السيدة لاستعمال كثير من الطرق للتخلص من هذه الترهلات ولكن غالبية هذه المحاولات قد نتج عنها فشل. وعقب هذا اتجهت للخضوع للفيلر بهذه  المنطقة عقب خوف شديد ولكن توصلت لنتائج مذهلة.

فيلر البكيني قبل وبعد

الشكل الظاهري لمنطقة البكيني تختلف بشكل كبير قبل الخضوع لعملية الفيلر عن بعدها، إذ أن هذه المادة تحقن للشفرات وتلاحظ النتائج بصورة سريعة، إذ أن الشكل قبل الخضوع للعملية يكون كالتالي:

وعقب الخضوع لحقن منطقة البكيني بمادة الفيلر فيتغير الشكل كثيرا وتصبح النتائج كالتالي:

  • معالجة مشكلات ترهل الشفرات بشكل فعال وعدم التعرض لها مرة أخرى.
  • نفخ وكبر الشفرتين وتناسق شكلهما.
  • معالجة مشكلات اتساع المهبل عن طريق تضيق الفتحة بشكل فعال.

إجراءات الفيلر للمناطق الحساسة قبل وبعد

ينبغي معرفة بعض الإجراءات الواجب اتباعها قبل وعقب عملية الحقن بالفيلر، حتى لا تتعرض النساء لأية أضرار ومن هذه الإجراءات التي ينبغي الانتباه لها قبل حقن الفيلر.

تجميل المهبل بـ”الفيلر” مع أخصائية تجميل بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تجاربكم مع فيلر البكيني لتضيق المهبل في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *